يجب دخول جميع المعلمين للاهمية

اذهب الى الأسفل

يجب دخول جميع المعلمين للاهمية

مُساهمة  قلب مكسور في الخميس فبراير 03, 2011 4:19 am

اولا:بسم الله الرحمن الرحيم ثانيا:نشكر جميع معلمين ثانوية الملك فهد لماقدموه من جهد وتعب تجاه طلابهم ولكن عانينا نحن طلاب الصف الاول الثانوي بتغير في درجات الاختبار النهائي فكنا لما نخرج من الاختبار فرحين وواثقين ان هناك اخطاء بسيطة مثلا خطاين اوثلاثة ولكن تفاجانا بشكل كبير عندما راينا درجاتنا في الموقع وكانت مختلفة تماما عما كنا نتوقع ولكن بعض المعلمين المقربين لنا في المدارس الاخرى قالو بان السبب في هذه اللخبطة هي (الألة) ولكن نحن ماذنبنا نجتهد طوال العام وفي النهاية تاتي آلة غريبة صماء تتلاعب في درجاتنا اذا سواء اجتهدنا او لم نجتهد ستكون درجاتنا مزرية فابتالي نكون مهملين ولا نهتم ننام طوال العام سيكون افضل لنا لاننا سنظلم اصلا حتى لو اجتهدنا وخرجنا من الثانوية بنسبة عالية جدا لن نحصل على وظيفة ويقول المثل كنك يابو زيد ماغزيت والمشكلة ايضا ان بعض الطلاب ياتون الى المدرسة ويذهبون سيرا على اقدامهم في الشمس الحارقة فهذ لايؤثر بكم ايها المعلمين حسو بنا فنحن بشررررررر ونتمنى ان تتحركو لفعل شي فنحن مظلوموووووووووووووووووووووووووووووون اوجه خطابي هذا وانا متاكدا بان مدير المدرسة سيهتم بهذا الامر كثرا طالب في الصف الاول الثانوي شعبة 1

قلب مكسور

المساهمات : 1
تاريخ التسجيل : 03/02/2011

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى